Saturday, August 6, 2011

COPY AND PASTE THIS ANNOUNCEMENT, EMAIL IT TO YOUR FRIENDS AND YOU'LL GET PLENTY OF THAWAB

إقرأ هذا الإعلان والثمن المطلوب ... طاعة اله ورسوله
سكن للتمليك يطل على ثلاث جهات الأول (عرش الرحمن)
الثّانى(نهر الكوثر)
 الثّالث (قصر الرسول -ص-)
المكان ( جنّة عرضها السّموات والأرض)
والثّمن بسيط جدا (12 ركعة فى اليوم)
  ____________________________________________________________________________________________________________
الموت اقرب مما نتصور
 القبر ينادي كل يوم 5 مرات ويقول :
 أنا بيت الوحدة فأجعل لك مؤنسا قراءة القرآن الكريم
 أنا بيت الظّلمة فنورني بصلاة الليل
 أنا بيت التّراب فأحمل الفراش وهو العمل الصالح
 أنا بيت الأفاعي فأحمل الترياق وهو بسم الله *
أنا بيت سائل منكر ونكير فأكثر من قول الشهادتي
  ____________________________________________________________________________________________________________
إبعث بهذه الرسالة واربح ثوابا كثيرا
كان أحدهم ذاهبا إلى  السّوق وهو ماشى وجد جدارا أمامه مكتوبا عليه- سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله - فهل تعرف أنّه لما توقّف وقرأها نال من الله 240 حسنة وحتى كاتبها نال 240 حسنةوأنا الذي أرسلتها لك نلت 240 حسنة وأنت  قاعد مكانك تقرأها نلت 240 حسنة فأرسلها إلى كل أصحابك تنال 240حسنة عن كل صديق وأنت في مكانك : لأني أحبك فصل على النبي -ص-  وأرسلها ، أرجوك أرسلها لا تدعها تتوقف عندك
رددها قبل ان تنشرها ونادى ربك الرحمن الرحيم' لا اله إلا الله الحليم الكريم لا اله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
ابعثها لكل الذين تعرفهم لن تخسر شيئا ، يمكن أن تكون سببا فى دخولي ودخولك الجنه.